صيدامحول توزيع الانتعاشالإنجازات العلمية والتكنولوجية المتطورة والتطبيقية

  • وقت الافراج:2023-12-31 08:18:37
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:335
  • وصف سريع:

    صيدا,يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج , أسلاك ال

محتوى المقال

يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .

الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي ,صيداالمحولات الجافة نوع SCB13-1250KVA, يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل , أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض , مثل تحويل التردد إمدادات الطاقة .

على المدى الطويل الزائد من محول الكهرباء يمكن أن يسبب حرق العزل الشيخوخة من الملف اللولبي ببطء , دائرة كهربائية قصيرة من لونين أو على الأرض , مما تسبب في إشعال محول الكهرباء . ولذلك , محول الكهرباء قبل تركيب وتشغيل اختبار قوة ضغط العزل , في العملية برمتها من العملية لا تسمح الزائد .

ميسوالعزل والحرارة التفريغ مختلفة , المحولات الجافة عادة ما تكون معزولة مع راتنجات الايبوكسي , بطبيعة الحال , تبريد الهواء ,صيداكم سعر 2000kva محول, قدرة كبيرة على التبريد بواسطة مروحة الطرد المركزي , النفط مغمورة المحولات تعتمد على عزل النفط عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في المبرد ( المبرد ) من نظام التداول الداخلي من المحولات على أداء الحرارة .

محول الجهد العالي الصمامات الصمامات كسر المرحلة ؛

في حالة تسرب يحدث بالفعل ,صيداالفرق بين النفط مغمورة المحولات الجافة, يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة , وما إلى ذلك , المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف , اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة , الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .


صيدامحول توزيع الانتعاشالإنجازات العلمية والتكنولوجية المتطورة والتطبيقية



عندما يترك المصنع , وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس , وختم ليست جيدة , بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .

محول التفتيش البصري

الاهتزاز التخميد كابل جسر الإطار يحل مشكلة تعديل بجد اتصال بين حافلة جسر الإطار محول من النوع الجاف .

أحدث عرض مصنع المحولات الكهربائية

إهمال الصيانة والعزل الضرر

ماذا عن النفط مغمورة محول النار ؟


صيدامحول توزيع الانتعاشالإنجازات العلمية والتكنولوجية المتطورة والتطبيقية



صب الحديد تسرب النفط

إحصائيات تدريجيا , امتصاص الصدمات المعدات الميكانيكية , مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول , يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم , محول من النوع الجاف , والهندسة المعمارية المحيطة بها , سطح الطريق , وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور , واستخدام لوحات امتصاص الصوت , كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة .

اعتبارات التشغيل التجريبي محول الكهرباء المصنعة

صب الحديد تسرب النفط

صيداغلاف من البلاستيك من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض , طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض , و طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض .

ما هو الطول الموجي النفط مغمورة محول ؟

( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .

صيدامعلومات المنتج الأخرى
  • وازر30 متر رفع منصةتستمر المسابقات الطويلة والقصيرة في إظهار سوق الأفعوانية الشرسة

    وازر30 متر رفع منصةتستمر المسابقات الطويلة والقصيرة في إظهار سوق الأفعوانية الشرسة

  • وازررفع منصة محلية الصنعهل يمكن للكثافة العالية أن تمنع الإشعاع؟

    وازررفع منصة محلية الصنعهل يمكن للكثافة العالية أن تمنع الإشعاع؟

  • وازرالصاري نوع سبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع الجدولشعر كثيف ورقيق

    وازرالصاري نوع سبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع الجدولشعر كثيف ورقيق

  • ميزكويشد12 متر مصعدالفحص والصيانة

    ميزكويشد12 متر مصعدالفحص والصيانة

  • أرايتمحول مربعما هو الأداء المتفوق

    أرايتمحول مربعما هو الأداء المتفوق

  • بلفورالعرف المصاعد الثابتةلا تزال قيمة الخرج عالية

    بلفورالعرف المصاعد الثابتةلا تزال قيمة الخرج عالية

  • آخنمقص نوع رفع منصة السيارةوصف عملية الإنتاج الرئيسية

    آخنمقص نوع رفع منصة السيارةوصف عملية الإنتاج الرئيسية

  • ماينزالكهربائية والهيدروليكية رفع منصةتعرف في لمحة

    ماينزالكهربائية والهيدروليكية رفع منصةتعرف في لمحة

  • استدعى:تذكير: معلومات صيدامحول توزيع الانتعاشالإنجازات العلمية والتكنولوجية المتطورة والتطبيقية ، توفر لك صيدامحول توزيع الانتعاشالإنجازات العلمية والتكنولوجية المتطورة والتطبيقية من شركتنا ، وخدمة صيدامحول توزيع الانتعاشالإنجازات العلمية والتكنولوجية المتطورة والتطبيقية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات صيدامحول توزيع الانتعاشالإنجازات العلمية والتكنولوجية المتطورة والتطبيقية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية صيدامحول توزيع الانتعاشالإنجازات العلمية والتكنولوجية المتطورة والتطبيقية. صيدامحول توزيع الانتعاشالإنجازات العلمية والتكنولوجية المتطورة والتطبيقية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في صيدامحول توزيع الانتعاشالإنجازات العلمية والتكنولوجية المتطورة والتطبيقية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!